وسام العابدي لفرجاني : حب جماهير الزمالك لن تجده في نادٍ آخر

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

وجه وسام العابدي نجم الزمالك السابق، رسالة لمواطنه فرجاني ساسي لاعب الزمالك ، بعد تأخر تجديد عقد اللاعب مع فريقه حتى الآن .

وقال العابدي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس : رسالتي لفرجاني حب جماهير الزمالك لن تجده في أي نادٍ آخر ، استمر مع الزمالك حتى لو كان العقد أقل من عروض آخرى لأنك تأقلمت مع الزمالك ولاعبيه و تؤدي أداء مميز بجانب حب الجماهير العظيمة.

وأضاف : أي فريق آخر ستنتقل له سيتطلب وقتا كبيرا للتأقلم .

وواصل : أتمنى أن يبقى فرجاني مع الزمالك ، وأن يحتفظ الزمالك بكامل قوامه الرئيسي من أجل التتويج ببطولات.

ويرى العابدي أن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم لن تكون مقتصرة على الأهلي والزمالك فقط بل سيكون بيراميدز منافسات قويا ، ربما سيكون عامل الخبرة فارق للأهلي و الزمالك مضيفًا : تمنياتي بتتويج الزمالك بالدوري وبطولة افريقيا

وأشار إلى أن الزمالك أهدر نقطتين مهمين أمام المولودية الجزائري ، ولو كان الزمالك يمتلك أمام تونجيث السنغالي مهاجما صريحا مثل مصطفى محمد كان سيفوز لكنه لم يجد الحول للفوز و تعادل.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل السلبي بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وحصد الزمالك النقطة الثانية له بعد أن تعادل سلبيا في الجولة الأولى أمام فريق مولودية الجزائر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق