طارق يحيي: حزين للتعادل.. والزمالك احترم تونجيت أكثر من اللازم (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
قال طارق يحيي، نجم الزمالك السابق، إن الفريق الأبيض كان الأفضل في مباراة تونجيت السنغالي التي جرت مساء الثلاثاء، بدوري الأبطال.

وأضاف طارق يحيي ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"،  حزين لتعادل الزمالك مع تونجيت السنغالي، خاصة أننا كنا الأفضل في أغلب فترات اللقاء.

وتابع:  الزمالك كان ينقصه التركيز لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، امشيرا أن لفريق السنغالي لم يظهر بالشكل المتوقع والمستوى الذي قدمه قبل ذلك في مباراته السابقة ضد الترجي.

وأشار: أن الزمالك احترم تونجيث أكثر من اللازم، بسبب مستواه أمام الترجي، ونتيجة المولودية مع منافسه التونسي، أفضل للزمالك، فقد أعاد المنافسة في المجموعة مرة أخرى.

وأوضح: أنه لامجال للتفريط في أى نقطة أخرى في القاهرة، يجب على الزمالك تحقيق الفوز بمباراتي الترجي وتونجيث من أجل العبور للمرحلة التالية من البطولة.

وأختتم: أشيد بمستوى حمزة المثلوثي في لقاء اليوم، وأكثر ما يحزنني أن الزمالك كان بمقدوره تحقيق الفوز، أمام تونجيث، كما أن ما يقلقني هو عدم تسجيل الزمالك لأى هدف في مباراتين متتاليتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق