سيمبا يتفوق على الأهلي بهدف نظيف في الشوط الأول.. عاجل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد بنجامين مكابا في العاصمة التنزانية "دارالسلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وافتتح التسجيل للفريق التنزانى، لويس ماكسويني في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، من تصويبة من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى شباك محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، وبعدها تصدى قائم محمد الشناوي لهدف محقق في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول.

وارتدى محمد الشناوي قُفاز الإجادة في الدقيقة 39 بعدما تصدى لكرة قوية سددها مهاجم سيمبا في محيط مرمى الشناوي قبل أن يبعدها حارس مرمى الأهلي.

ودخل النادي الأهلي هذه المباراة على قمة المجموعة التي تضم كلا من المريخ السوداني وفيتا كلوب، متصدرًا لها برصيد 3 نقاط حصدها من فوز في الجولة الأولى على الفريق السوداني في القاهرة بثلاثية نظيفة.

حاول النادي الأهلي طوال النصف ساعة الأولى إحباط محاولات سيمبا لاختراق الدفاعات، بما يتوافق مع خطة موسيماني التي تعتمد على 3 لاعبين ارتكاز، ونجح في ذلك.

وتعرض والتر بواليا لإصابة على مستوى الكتف بعد اشتراك هوائي مع مدافع بطل تنزانيا، ولكنه خرج لتلقي العلاج وعاد للمباراة بشكل طبيعي.

ودخل الأهلي هذه المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني- محمود وحيد- بدر بانون- ياسر إبراهيم

الوسط: أكرم توفيق- أليو ديانج- حمدي فتحي

الهجوم: كهربا - أجايي- والتربواليا

ويجلس على دكة البدلاء كل من: "علي لطفي، محمد شريف ، مروان محسن، عمرو السولية، أحمد رمضان بيكهام، أيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق