5 مفاجآت في اختيارات حسام البدري لقائمة منتخب مصر في مارس

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف مصدر مسئول داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، خلال اختيارات قائمة الفراعنة التى ستخوض مباراتى كينيا وجزر القمر فى تصفيات كأس أمم أفريقيا، التى ستقام فى الكاميرون.

ويستعد الفراعنة لمواجهة كينيا يوم 25 مارس المقبل فى نيروبى، ثم جزر القمر يوم 29 مارس فى القاهرة، فى الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الأفريقية.

وأكد المصدر أن عودة شريف إكرامى حارس مرمى فريق بيراميدز ستكون أولى المفاجآت، بجوار محمد الشناوى حارس الأهلى ومحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك.

فيما تتمثل المفاجأة الأكبر فى استدعاء إمام عاشور ويوسف أوباما لاعبا الزمالك، وأحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلى، فى القائمة الأولية التى ستضم 30 لاعبًا، تحسبًا لتعرض أي لاعب للإصابة خلال فترة التجمع قبل السفر إلى كينيا.

وآخر المفاجآت هى انضمام محمود كهربا لاعب الأهلى، بعدما اضطر البدرى لاستبعاده من قائمة الفراعنة فى المعسكر الماضى بطلب من محمد فضل عضو اللجنة الخماسية السابقة التى كانت تدير اتحاد الكرة.

وحدد حسام البدري موعد سفر بعثة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم إلى نيروبي يوم 22 مارس المقبل، تمهيدًا لمواجهة كينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الكيني، يوم 25 مارس المقبل، في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

جاء ذلك بعدما استقر الجهاز الفني علي بدء معسكر المنتخب الوطني في القاهرة بداية من يوم 20 مارس، على أن يكون السفر يوم 22، لخوض اللقاء من خلال الطائرة الخاصة التي وفرتها اللجنة الثلاثية للمنتخب برئاسة المهندس أحمد مجاهد، قبل العودة عقب لقاء كينيا واستكمال المعسكر  المغلق لمواجهة جزر القمر بالقاهرة يوم 29 مارس في آخر جولات التصفيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق