بايرن ميونخ ولاتسيو.. سجل طويل وإقصاء لم يحدث منذ 11 عامًا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يتطلع بايرن ميونخ إلى التخلص من كبوته المحلية عن طريق استعادة مسيرته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي.

 

ويحل بايرن ضيفا على لاتسيو الإيطالي مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

 

وأسفرت كبوة بايرن المحلية عن تجديد الصراع لقب البوندزليجا حيث اقتصر الفارق مع لايبزج صاحب المركز الثاني على نقطتين فقط ومع فولفسبورج صاحب المركز الثالث على سبع نقاط.

 

31 مواجهة تاريخية بين حامل اللقب بايرن ميونخ والأندية الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، لكن مواجهة لاتسيو ستكون الأولى من نوعها.

 

لاتسيو الذي تأهل لثاني مرة في تاريخه للأدوار الإقصائية، بعد موسم 2000 لكنه لم يعرف ربع النهائي في تاريخ مشاركاته بالأبطال.

 

وعرف بايرن الفوز على أندية الكالتشيو في 13 مباراة سابقة، وخسر في 11 وتعادل في 7 لقاءات، وكان يوفنتوس حامل لقب الاسكوديتو هو أكثر من واجه برصيد 10 مواجهات سابقة ثم يليه ميلان بـ 6 وإنتر ب 5.

 

لاتسيو سيطمح لتحقيق ما لم يحدث منذ 11 عامًا، عندما تم إقصاء بايرن من نفس الدوري على يد فريق إيطالي وهو إنتر في نسخة 2010.

 

بايرن فاز بهدف وحيد على ملعبه، ثم خسر في لقاء الإياب خارج ملعبه بنتيجة 3-2 ليودع البطولة، وكانت المرة الثانية بعد أن خرج أيضًا على يد فريق إيطالي وهو ميلان في نسخة 2005 عندما خسر بنتيجة 5-2 في مجموع اللقاءين.

 

مواجهة الخطوط بين هانز فليك وسيميوني إنزاجي ستكون الأولى بين المدربين الشابين، حيث لم يسبق وأن تواجهوا من قبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق