تقرير: باريس سان جيرمان يستهدف ضم نجم أرسنال

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإبرام صفقة قوية من صفوف أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "CBS sports" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع هيكتور بيليرين، ظهير أيمن أرسنال، في الصيف المقبل، لتدعيم هذا المركز من الجبهة اليمنى.

 

وأفادت الشبكة الفرنسية، أن باريس سان جيرمان يريد ضم هيكتور بيليرين، من أجل خلق منافسة مع أليساندرو فلورنزي، الذي تراجع مستواه خلال الفترة الماضية.

  

وأكدت الشبكة الفرنسية، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قد أبدى إعجابه من قبل بقدرات بيليرين، مُطالبًا إدارة النادي بضرورة التعاقد معه في الصيف المقبل، لتدعيم صفوف الفريق.

 

ويأمل بوكيتينو في تدعيم باريس سان جيرمان بصفقات قوية من العيار الثقيل، خلال الصيف المقبل، من أجل خلف فريق تنافسي، قادر على التتويج بأكبر عدد ممكن من الألقاب والبطولات.

 

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يتواجد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة.

 

وكان باريس سان جيرمان قد تغلّب على برشلونة بنتيجة 4-1، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر أمام موناكو بهدفين دون رد في الدوري الفرنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق