تعرف على قائمة الاتحاد السكندري استعدادًا لملاقاة دجلة في الدوري

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قرر حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، استدعاء 22 لاعبًا، للدخول في معسكر مغلق، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لملاقاة وادي دجلة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره وادي دجلة، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت اختيارات التوأم على النحو التالي:

محمد صبحي وصبحي سليمان، وعمرو خليل والسيد سالم، وداميون لوي وأحمد نبيل مانجا، ومروان النجار ومروان عطية، وكريم يحيى وهشام صلاح، وحسام عاشور ومحمد الصباحي، وعبدالغني محمد وأحمد حجي، وعبدالسميع وأحمد راشد، وعمار حمدي وكريم الديب، وخالد الغندور وفوزي الحناوي، ورزاق سيسيه ويليامز روماريو، وإيمانويل اوكوي.


وكان الاتحاد تعرض للخسارة بثلاثية مقابل هدف أمام أسوان، يوم الأحد الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

ويحتل زعيم الثغر المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة، حيث لا يزال يمتلك 3 مواجهات مؤجلة أمام دجلة وتقام بعد غد، وإنبي وتقام في الأول من مارس المقبل، وأخيرا غزل المحلة، لم يتم تحديد موعدا لها حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق