أتلتيكو مدريد وتشيلسي.. مواجهة أولى وتفوق تاريخي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يسعى أتلتيكو مدريد إلى التخلص السريع من كبوته الحالية في الدوري الإسباني والتغلب على تشيلسي في مباراة اليوم التي تقام بالعاصمة الرومانية بوخارست بسبب قيود السفر المفروضة في إسبانيا نتيجة أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

 

الروخي بلانكوس يستضيفون البلوز في مباريات ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، حيث يتطلع أتلتيكو لاستعادة اتزانه عبر البطولة الأوروبية بعدما أحرز خمس نقاط فقط في آخر أربع مباريات خاضها في الليجا.

 

أما تشيلسي فيتطلع الآن لاجتياز دور الستة عشر للبطولة الأوروبية بعدما خرج من هذا الدور في آخر أربع مشاركاته له ، وكان أخرهما بالهزيمة 1- 7 أمام بايرن ميونخ في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

أتلتيكو أصحاب المباراة، واجهوا من قبل الأندية الإنجليزية في 12 لقاء، ويمتلكون سجل أكثر من جيد أمامهم حيث عرفوا الفوز في 4 مباريات وخسر 2 فقط وتعادل في 6.

 

أما عن خصم اليوم، فكتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني يعرفونه جيدًا حيث كانوا الأكثر مواجهة من الفرق الإنجليزية بواقع 6 مباريات، فاز في واحدة وتعادل في 3 وخسر 2.

 

أتلتيكو واجه ليفربول، تشيلسي وليستر، وتغلب على الريدز كأكثر فريق إنجليزي بواقع فوزين كان أخرهم الموسم الماضي عندما أطاح به من دور الـ 16.

 

اللقاء سيكون الأول بين سيميوني والألماني توماس توخيل حيث لم يسبق وأن تواجهوا من قبل حيث تولى الأخير مؤخرًا تدريب البلوز خلفًا لفرانك لامبارد.

 

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في الدوري الإنجليزي حاليا ولكنه لم يخسر أي مباراة منذ تولى المدرب الألماني توماس توخيل مسؤولية الفريق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق