تقرير: ريال مدريد يحسم مستقبل زيدان قبل مواجهة أتالانتا بدوري الأبطال

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حسمت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، مع النادي هذا الموسم 2020-2021.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى احتمالية رحيل زيدان عن منصبه كمدير فني لريال مدريد، بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021؛ بسبب تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة، وضياع لقبي كأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني، بالإضافة إلى تأخره في جدول ترتيب الليجا.

 

ووفقًا لما ذكره برنامج «إل تشيرنجيتو» الإسباني، فإن إدارة ريال مدريد حسمت مستقبل زيدان، وأبلغته باستمراه في منصبه كمدرب للفريق هذا الموسم 2020-2021، وذلك مهما سيحدث على مستوى النتائج.

 

يأتي ذلك قبل مباراة ريال مدريد المرتقبة أمام أتالانتا الإيطالي، غدًا الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

 ويغيب عن مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا، كل من: سيرجيو راموس، وداني كارفاخال، وإيدير ميليتاو، ومارسيلو، وألفارو أودريوزولا، وفيدي فالفيردي، ورودريجو، وإيدين هازارد، وكريم بنزيما؛ بسبب الإصابة.

 

أما على المستوى المحلي، فإن فريق ريال مدريد يتواجد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، لينجح في تقليص الفارق مع جاره أتلتيكو مدريد المتصدر إلى ثلاث نقاط فقط، علمًا بأن الأخير لديه مباراة مؤجلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق