تشكيل الأهلي الرسمي أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل الأهلي الرسمي أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تُقام على الاستاد الوطني، في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وتُذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 7 ويعلق على المباراة أحمد الطيب.

 

تشكيل الأهلي الرسمي أمام سيمبا

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على تشكيل الأهلي الرسمي، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود وحيد - ياسر إبراهيم - بدر بانون - محمد هاني

خط الوسط: أكرم توفيق - أليو ديانج - حمدي فتحي

في الهجوم: محمود كهربا - جونيور آجايي - والتر بواليا

ويجلس على دكة البدلاء كل من: علي لطفي، ومحمد شريف ومروان محسن، وعمرو السولية وأحمد رمضان بيكهام، وأيمن أشرف، ومحمد مجدي أفشة 

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر حاليًا جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط، متفوقًا على سيمبا التنزاني صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد فيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

 

وكان الأهلي قد تغلّب على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب نهاية المباراة مباشرة، من مطار "دار السلام" في تنزانيا على متن طائرة خاصة، في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على أن تصل مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء.

 

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي 2019-2020، بعدما تغلّب على الزمالك بنتيجة 2-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق