فرج عامر يكشف مصير حسام حسن

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، الجدل رسميا حول مستقبل مهاجم الفريق حسام حسن، من الانتقال إلى القطبين الأهلي أو الزمالك أو الرحيل للاحتراف الخارجي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال عامر في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الثلاثاء:" علينا عدم استباق الأحداث، الوقت مازال مبكرا للحديث على مثل هذه الأمور، حسام مهاجم مقاتل، لا يوجد لاعب مثله في الدوري بهذا الزمن".

وأضاف:" سأعلن عن الأمر قبل انتهاء الموسم بأسبوع،  حتى لا يأثر ذلك على تركيز اللاعب، لأنه لا يصح أن يفكر اللاعب بأن الفريق يعتمد عليه، ثم يفاجأ نهاية الموسم بضم مهاجم أخرى بديلا منه".

وأتم تصريحاته قائلا:" لابد من إعطاء كل لاعب حقه، فهو مهاجم قوي البنيان، ملتزم ويقاتل لآخر دقيقة".

وتجدر الإشارة إلى أن حسام حسن، مهاجم سموحة كان أحد محطات أنظار القطبين الأهلي والزمالك فضلا عن بيراميدز، وبعض العروض الخارجية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن مسئولو النادي رفضوا فكرة الاستغناء عن اللاعب وتأجيل الموضوع برمته إلى نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

وكان فرج عامر رئيس الفريق السكندري، اشترط الحصول على أكبر عادي مادي في حالة الموافقة على بيع المهاجم بشكل نهائي سواء للأهلي أو الأبيض أو أي ناد يريد ضم اللاعب سواء محليا أو خارجيا.

ويذكر أن سموحة، قد حقق تعادلا إيجابيا مع نظيره المصري، بهدف لكل منهما، أمس، الاثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي السياق ذاته، قد أعلن مسئولي الجبلاية منذ قليل، عن مكافأة حكم المباراة أحمد العدوي ومحمد عباس قابيل حكم الفيديو ومساعده حمادي القلاوي لشجاعتهم في تطبيق القانون بعد نهاية المباراة ولجوء الحكم إلى تقنية الفيديو واحتسابه بناء على ذلك لضربة جزاء صحيحة وأدائها.

يأتي ذلك في إطار حرص اتحاد كرة القدم في تشجيع الحكام على تطبيق العدالة في ملاعب كرة القدم من خلال تنفيذ القانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق