أبرزهم ليفربول.. ديباي على رادار 3 أندية من كبار أوروبا وبرشلونة يترقب

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يبدو أن النجم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم ليون الفرنسي، لتوجيه ضربة قوية لنادي برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم ديباي بإمكانية رحيله عن صفوف ليون، في ظل اهتمام مواطنه رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، بالتعاقد معه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، بعد انتهاء الموسم الحالي 2020-2021.

 

ويرغب كومان في الحصول على خدمات مواطنه ديباي منذ الصيف الماضي، ولكن تم تأجيل الأمر؛ بسبب رواتب اللاعبين والأزمة الاقتصادسة والمالية التي يعاني منها النادي الكتالوني في الوقت الحالي، والناتجة عن تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن ديباي يدرس كافة الخيارات المتاحة والمُقدمة له في الوقت الحالي، تمهيدًا لرحيله المرتقب عن فريق ليون في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة أن ديباي تلقى عروضًا أخرى مغرية من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها يوفنتوس الإيطالي، مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين، لضمه في الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ديباي أمامه خيارين في الوقت الحالي، إما تمديد عقده مع ليون بعقد طويل الأمد، نظرًا لكونه أحد الركائز الأساسية في الفريق، أو الموافقة على الانتقال إلى الدوري الإيطالي أو الإنجليزي في الصيف المقبل بالمجان.

 

ونوّهت الصحيفة أن الفيصل الوحيد سيكون الراتب الذي ستقدمه الأندية التي ترغب في التعاقد مع ديباي، من أجل اختيار وجهته الجديدة، مُشيرة إلى قدرة ليفربول ويوفنتوس على تقديم رواتب عالية للاعبين.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الهولندي، صاحب الـ27 عامًا، رفقة ليون في الصيف المقبل، أي سيكون متاحًا للانتقال إلى أي نادٍ يريده بالمجان في صفقة انتقال حر.

 

يذكر أن ممفيس ديباي كان هدّاف الدوري الهولندي مع فريق أيندهون، في موسم 2014-2015 برصيد 22 هدفًا، تحت قيادة المدرب فيليب كوكو، قبل الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، مقابل 35 مليون يورو، ومن ثم انتقل إلى ليون الفرنسي، ليعود إلى تألقه من جديد، بجانب توهجه مع منتخب هولندا، تحت قيادة المدرب رونالد كومان، وذلك خلال الفترة من سبتمبر 2018 إلى نوفمبر 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق