هشام نصر يرد على قرار إيقافه في مؤتمر صحفي اليوم

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يعقد اليوم المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة لكاس العالم لكرة اليد التى نظمتها مصر مؤخرا، مؤتمرا صحفيا فى تمام الرابعة والنصف لكشف الحقائق والرد على قرار الاتحاد الدولى لكرة اليد بايقافه لمدة عام .

و كشف مصدر داخل اتحاد كرة اليد المصري أن الاتحاد الدولي لكرة اليد لم يخطر نظيره المصري حتى الآن رسميا بقرار إيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد.

وعلق مصدر داخل اتحاد اليد لـ الكابتن : لم يصلنا أي شىء رسمي بخصوص هذا الشأن حتى الآن.

واتخذ الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، قرارًا بايقاف المهندس هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري للعبة لمدة عام.

وأوضحت الأنباء أن قرار الدولي لليد جاء بعد توصية من لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للعبة، عقب خروج رئيس الاتحاد المصري من الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم رقم 27 والتي استضافتها مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي.

وكان "نصر" قد دخل الفقاعة المغلقة مع منتخب مصر أثناء بطولة العالم الأخيرة بمصر ثم خرج منها ودخلها مرة أخرى، وتكرر الموقف مرتين؛ مما أصاب المسئولين عن المسابقات بالاتحاد الدولي بالاستياء من موقف رئيس الاتحاد المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق