أسرار تأجيل موسيماني ملف «موليكا» لنهاية الموسم

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أرجأ الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، فكرة التعاقد مع الكونغولي جاكسون ماليكا مهاجم فريق ستاندر ليج البلجيكى ومازيمبي السابق بعد عرض وكيله على أمير توفيق مدير التعاقدات بسبب عدم تأقلمه في الدوري البلجيكي وأزماته مع المدير الفني هناك.

وكشف مصدر مسئول أن أمير توفيق مدير التعاقدات تواصل مع التونسي توفيق خالد وكيل أعمال مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي جاكسون موليكا لإبلاغه بموقف موسيماني والتأكيد ان اللاعب في حساباته لكنه مشغول بضغط المباريات.

وأضاف المصدر أن موسيماني طلب من إدارة الأهلي تأجيل التفاوض لحين انتهاء فريق الكشافين من ترشيحاته لبعض الصفقات التي حددها وفي حالة عدم وجود المهاجم الذي يحتاج إليه سوف يبدا دراسة التعاقد مع موليكا في الفترة المقبلة.

وطلب المدير الفني تدعيم الأهلي بعد مشاركة المارد الأحمر فى كأس العالم للأندية حيث أكد خلال جلسته مع  محمود الخطيب رئيس النادي بالدوحة أن الأهلي يحتاج تدعيما قويا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لاسيما أن جميع الفرق تطور مستواها بشكل واضح فالأندية الإفريقية أصبحت تقدم عروض ونتائج قوية بجانب اندية الدوري المصري والفريق يعاني من العقم التهديفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق