المريخ يستقبل فيتا كلوب.. والترجي في ضيافة مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف المريخ السوداني، نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في الثالثة عصر اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (المريخ) بأم درمان، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح كلا الفريقان لتجاوز خسارتهما في لقاء الجولة الأولى، وإحراز الفوز الأول في المجموعة، من أجل الدخول في دائرة المنافسة على إحدي بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة.

وكان المريخ، قد سقط في فخ الخسارة أمام الأهلي، بثلاثية نظيفة، في القاهرة، في الوقت الذي خسر فيه فيتا كلوب، على ملعبه، أمام سيمبا التنزاني، بهدف دون رد.

وسيعول المريخ، على جهود وقدرات نجومه، في مقدمتهم سيف تيري، وبكري المدينة، وأحمد حامد التش، إلى جانب لاعبيه الأجانب، أمثال النيجيري تونى إيدجومارى، والجامايكي دارين ماتاكوس، والبوركيني ويند بامبارا، والأوغندي سعيدي كيوني.

ومن ناحية أخرى، يحل فريق الترجي التونسي، ضيفًا على مولودية الجزائر، بملعب (5 يوليو) بالجزائر العاصمة، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

وسيخوض حامل لقب دوري الأبطال في نسخة 2018-2019، مباراة اليوم، منشيًا بتصدره للمجموعة، بعد فوزه في الجولة الأولى، على تونجيث السنغالي، بهدفين لهدف.

وسيفتقد الترجي جهود مدافعه محمد أمين توجاي، بعد خضوعه لجراحة لعلاج كسر في الكاحل، بينما يواصل حارس المرمى معز بن شريفية غيابه عن تشكيلة الفريق.

بينما يأمل مولودية الجزائر، في استغلال عامل الأرض، من أجل تحقيق فوزه الأول في المجموعة، بعد انتزع تعادلًا سلبيًا ثمينًا في القاهرة، أمام مضيفه الزمالك، في الجولة الأولى.

وفي مباراة أخرى، يستهل الوداد البيضاوي المغربي، مشواره في دور المجموعات، عندما يحل ضيفًا على بيترو أتلتيكو الأنجولي، بملعب (11 نوفمبر) بالعاصمة لواندا، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

وكان "كاف"، قرر تأجيل مباراة الوداد أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في الجولة الأولى للمجموعة، بسبب رفض السلطات المغربية، استضافة اللقاء، بسبب الحظر المفروض على القادمين من جنوب إفريقيا، على خلفية انتشار السلالة الجديدة لفيروس "كورونا" المستجد.

وستقام مباراة الوداد وكايزر تشيفز، يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري، على ملعب (بنجامين ماكابا) بدار السلام بتنزانيا.

ومن جانبه، يأمل الفريق الأنجولي، في استعادة توازنه بعد سقوطه في الجولة الأولى، بالخسارة أمام مضيفه حوريا الغيني، بهدفين دون رد.

وفي المجموعة ذاتها، يستضيف كايزر تشيفز، ضيفه حوريا الغيني، على ملعب (سوكر سيتي) بجوهانسبيرج، في مواجهة يسعى خلالها الفريق الجنوب إفريقي، لحصد النقاط الثلاث، من أجل الحصول على دفعة معنوية، قبل لقاء الوداد المغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق