الأهلى يختتم استعداداته لسيمبا بمحاضرة لموسيمانى

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة ختامية للاعبين قبل التحرك لملعب «مكابا» في تنزانيا لخوض مباراة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.

وتبدأ المحاضرة في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، ويشرح موسيماني خلالها للاعبين طريقة اللعب في مواجهة اليوم أمام سيمبا التنزاني، ويعلن تشكيل الفريق قبل التحرك لملعب المباراة.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة، في إطار سعيه لحسم الصدارة والتأهل مبكرا عن هذه المجموعة.

وفي سياق مختلف، يغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فندق إقامة البعثة في الواحدة والنصف بعد ظهر اليوم الثلاثاء؛ متوجها إلى استاد «مكابا» في دار السلام بتنزانيا؛ استعدادا لمواجهة فريق سيمبا.

ويبدأ تحرك الفريق إلى ملعب المباراة، فور انتهاء المحاضرة الختامية لبيتسو موسيماني، المدير الفني، التي ستبدأ في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، ويشرح خلالها طريقة اللعب في مواجهة اليوم، أمام سيمبا، ويعلن التشكيل الذي سيخوض المباراة.

ومن جانب آخر تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، تنزانيا في طريق عودتها إلى القاهرة عقب انتهاء مباراة سيمبا مباشرة.

وتتوجه بعثة الفريق من ملعب «مكابا» الذي يستضيف مواجهة اليوم، إلى مطار دار السلام بتنزانيا عقب نهاية المباراة مباشرة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي مطار دار السلام في تنزانيا على متن طائرة خاصة في تمام الثامنة مساء اليوم، على أن تصل إلى مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق سيمبا بطل تنزانيا، في المباراة التي تنطلق الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على استاد «مكابا»، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الجولة الأولى على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، ويتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن سيمبا الذي يحتل المركز الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق