أتلتيكو مدريد فى مواجهة شرسة أمام تشيلسى بدورى أبطال أوروبا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل أتلتيكو مدريد الإسباني، ضيفه تشيلسي الإنجليزي، على ملعب (أرينا ناسيونالا)، بالعاصمة الرومانية بوخارست، ضمن ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وستقام المباراة، على ملعب محايد، بسبب الحظر المفروض، من جانب إسبانيا، على القادمين من بريطانيا، بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

وسيخوض فريق العاصمة الإسبانية، مواجهة الليلة، منقوصًا من خدمات نجمه البلجيكي يانيك كاراسكو، بعد تعرضه لإصابة عضلية بالساق اليسري، إلى جانب افتقاده كلا من موسى ديمبيلي وهيكتور هيريرا بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.

ويعاني أتلتيكو مدريد، على الصعيد المحلي، بعد تعثره مرتين أمام ليفانتي، بالتعادل الإيجابي، بهدف لمثله، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية، قبل أن يسقط في الخسارة أمامه بهدفين دون رد، يوم السبت الماضي، ضمن الجولة الرابعة والعشرين للدوري.

أما تشيلسي، فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية، مستغلًا الحالية الفنية والمعنوية العالية التي يمر بها "البلوز"، خاصة بعد تولى توماس توخيل، مهمة تدريب الفريق، من أجل اقتناص نتيجة إيجابية، قبل خوض لقاء الإياب.

وكان تشيلسي، قد بلغ الدور ثمن النهائي، بعد تصدره مجموعته برصيد 14 نقطة، متفوقًا بنقطة عن إشبيلية الإسباني، صاحب مركز الوصافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق