المقاصة يواجه أشمون فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

يلتقي فريق مصر للمقاصة نظيره أشمون، في الثانية والنصف عصر اليوم الثلاثاء، باستاد نادي السكة الحديد، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

المقاصة بقيادة المدرب إيهاب جلال، يعيش انتعاشة في النتائج، بعدما حقق ثلاثة انتصارات متتالية على الإنتاج الحربي والبنك الأهلي ووادي دجلة، وصعد للمركز الثاني في جدول الدوري برصيد 23 نقطة، ويسعى لمواصلة انتصاراته والصعود لدور الـ16 في كأس مصر للاحتفاظ بآماله في التأهل للبطولات الإفريقية الموسم المقبل.

إيهاب جلال اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمود حمدي ومحمد كوكو وطه جمعة وأحمد عبدالعزيز مودي وأحمد صبيحة وعاصم سعيد وخالد أوتشو وفارس طارق وإسلام صالح ومحمد مخلوف وهشام محمد ومصطفى شبيطة ومحمد عادل "أمو" وباولن فوافي وباسم مرسي ومفتاح طقطق وصلاح عاشور وأحمد عادل "ميسي" ومحمود الغزالي وزياد أشرف.

ويغيب عن المقاصة عصام صبحي وحسني فتحي وشيميلس بيكلي ومحمد دسوقي وأسامة العزب وعبدالله مجدي وعماد فتحي وأحمد متعب.

إيهاب جلال حذر لاعبيه من الاستهانة بفريق أشمون رغم فارق الإمكانات الفنية والخبرة، وأكد لهم أن مباريات الكأس تحفل دائمًا بالمفاجآت والمنافس ليس لديه ما يخسره.

في المقابل، دخل فريق أشمون معسكرًا مغلقًا بأحد فنادق مصر الجديدة، واختار الجهاز الفني بقيادة طارق عبدالنبى 21 لاعبًا لدخول المعسكر وعقد الجهاز الفني عدة جلسات مع اللاعبين لتحفيزهم لتقديم عرض جيد والظهور بمستوى مشرف.

يدير المباراة الحكم إبراهيم محجوب، ويساعده كل من أحمد نظير وعربي أحمد، ومعهم محمد خالد حكمًا رابعًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق