لاتسيو يستضيف بايرن ميونيخ في مواجهة صعبة بدوري أبطال أوروبا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يحل فريق بايرن ميونيخ الألماني، ضيفًا على لاتسيو الإيطالي، في العاشرة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على الملعب الأوليمبي بروما، في إطار ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونيخ، المنتشي مؤخرًا بتتويجه بلقب كأس العالم للأندية بقطر، يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية، قبل خوض مواجهة الإياب، على ملعبه، في سعيه للحفاظ على لقب دوري الأبطال، الذي حققه في الموسم الماضي.

ويعاني الفريق البافاري، حاليًا على صعيد الدوري الألماني، بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي، أمام أرمينيا بيليفيلد، بثلاثة أهداف لكليهما، قبل أن يتعثر بالخسارة أمام إينتراخت فرانكفورت، بهدفين لهدف.

ويخوض بايرن ميونيخ، مواجهة الليلة، منقوصًا من خدمات عدد من لاعبيه بسبب الإصابة، وهم الثنائي الفرنسي بينجامين بافارد، وكورنتين توليسو، والبرازيلي دوجلاس كوستا، إلى جانب كل من توماس موللر، وسيرج جنابري.

أما لاتسيو، فيأمل في استغلال حالة عدم الاتزان التي يأمر بها الفريق الألماني، من أجل إحراز الفوز، قبل لقاء الإياب، على ملعب أليانز أرينا.

ويقدم لاتسيو، مستويات جيدة خلال الموسم الحالي، إذ يحتل الفريق، حاليًا، المركز الرابع، في جدول "كالتشيو"، برصيد 43 نقطة.

وتأهل فريق العاصمة الإيطالية، إلى الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، بعد احتلاله المركز الثاني، في مجموعته، برصيد 10 نقاط، بفارق 3 نقاط، عن بروسيا دورتموند الألماني، صاحب الصدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق