الأهلي يحل ضيفًا على سيمبا التنزاني في مهمة الانفراد بصدارة مجموعته بدوري الأبطال

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يحل فريق الأهلي، ضيفًا على سيمبا التنزاني، في الثالثة عصر اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (بنجامين ماكابا)، بدار السلام، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيدخل الأهلي، اللقاء متصدرا لمجموعته بفارق الأهداف عن بطل تنزانيا، بعد فوزه على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، بينما تغلب سيمبا خارج ملعبه على فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد.

ويأمل الأهلي، في خطف الفوز، والنقاط الثلاث، من أجل الانفراد بقمة المجموعة، والسير على طريق حجز إحدي بطاقتي التأهل للدور المقبل.

ويخوض ممثل الكرة المصرية، المباراة منقوصًا من خدمات عدد من لاعبيه الأساسيين، وهم التونسي علي معلول ووليد سليمان وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر للإصابة، وحسين الشحات للإيقاف.

وكان الأهلي، قد اختتم أمس الإثنين، استعدادته لمواجهة سيمبا التنزاني، حيث خاض الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على إجراء تقسيمة قوية في ختام المران الرئيسي، شهدت تركيزا وحماسا كبيرا من جميع اللاعبين. 

وخاض لاعبو الأهلي التقسيمة على شوطين لمدة 20 دقيقة، بواقع10 دقائق لكل شوط، وحرص خلالها جميع اللاعبين على  تقديم أقصى ما لديهم. 

وشهد المران الختامي للأهلي مشاركة مروان محسن مهاجم الفريق بشكل كامل في التدريبات البدنية وتقسيمة الكرة.  

ومن جانب آخر، سيخوض سيمبا التنزاني، مباراة اليوم، معولًا على قدرات وجهود عدد من لاعبيه المميزين، من بينهم الكونغولي كريس ماجولو، والرواندي ميدي كاجيري، والموزمبيقي لويس ميكويسوني، والثنائي الزامبي كلاتوس تشاما، ولاري بواليا. 

وستقام المباراة بحضور جماهيري يقدر بنحو 30 ألف متفرج، بعد أن قامت إدارة نادي سيمبا، بطرح التذاكر أمس الإثنين، لمشجعي الفريق، الراغبين في التواجد في ملعب المباراة.

وسيدير لقاء اليوم، طاقم تحكيم كاميروني، بقيادة الحكم الدولي أليوم نيانت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق