سواريز: أشتاق ميسي وهو يشتاق لي.. كنت أستحق بعض الاحترام في برشلونة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

تحدث الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني عن الفترة التي قضاها مع برشلونة ورحيله عن الفريق.

 

ورحل لويس سواريز عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مجانًا لنادي أتلتيكو مدريد.

 

وقال سواريز في تصريحات لمجلة " فرانس فوتبول":"مغادرة برشلونة كان أمرًا جيدًا بعد الأحداث التي حصلت لي في آخر فتراتي مع الفريق، الأمر الأصعب كان إقناع أسرتي وأطفالي بعدما عاشوا ست سنوات في برشلونة، واكتسبوا حياة وأصدقاء جدد."

 

وأضاف:" أكثر شيء أزعجني، أن إدارة البارسا قالت عني إنني ”عجوز“ لا أستطيع اللعب على مستوى عال، لم أشعر بأي تغيير في الدوري الإسباني بعد قدومي لأتلتيكو مدريد، على العكس، اللعب لمدة طويلة في الليجا ساعدني على دخول الموسم بروح عالية."

 

وتابع:" هناك أشياء كثيرة اختلفت في البارسا. الفريق كان بحاجة لتغييرات كثيرة، وأنا تقبلت ذلك. الأمر الذي أزعجني كانت طريقة رحيلي، أعتقد أنني كنت أستحق بعض الاحترام في طريقة إخباري بالرحيل، لقد أخبروني أنهم لن يعتمدوا علي بعد اليوم، لذلك قررت الرحيل لأتلتيكو لأظهر لهم ما أزال أستطيع القيام به."

 

وعن علاقته بليونيل ميسي، قال سواريز:" أنا أشتاق لليونيل ميسي،العالم يعرف طبيعة علاقتي مع ليو، أنا أشتاق لمحادثاتنا اليومية التي لا تكون عن كرة القدم فقط بل عن الحياة بصفة عامة."

 

وأضاف:" الأرقام تتحدث عن ليونيل ميسي. سواء بسن الـ33 أو الـ35، سيظل العالم يعلم لماذا هو أفضل لاعب في التاريخ. نتمنى أن يواصل إمتاعنا بلعبه لكرة القدم."

 

وأردف:" لن يفتقدني كومان المدرب، فقد قال إنه من اتخذ قرار رحيلي. لكن ليو يفتقد صديقه الذي كان بجانبه كل يوم."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق