وائل جمعة: بانون وأيمن أشرف أنقذا الأهلي من أخطاء زملائهما

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أشاد وائل جمعة نجم الأهلي السابق، بأداء ثنائي الأهلي بدر بانون وأيمن أشرف في مباراة الدحيل القطري بافتتاح مشوار المارد الأحمر بمونديال الأندية.

وقال وائل جمعة في تصريحات عقب المباراة "بدر بانون وأيمن أشرف تحملا أخطاء لاعبين آخرين في الملعب حولهما، لا بد من الإشادة بالثنائي".

وواصل "يجب أن نعطي الثقة للاعبينا، فازوا على فريق كبير مثل الدحيل ورسالتي لهم أن يستمتعوا في المباراة القادمة أمام بايرن ميونخ".

وتأهل الفيق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي مونديال الأندية عقب الفوز على الدحيل القطري بهدف نظيف في الدور ربع النهائي.

 

سجل حسين الشحات هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 من تسديدة قوية من حسين الشحات على يمين الحارس.

ويواجه الأهلي نظيره بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي يوم الإثنين 8 فبراير الجاري.

 

وكان الأهلي قد لعب المباراة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو ‏السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا.

 

بينما جلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وجونيور ‏أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود كهربا وياسر إبراهيم وسعد سمير ومروان محسن ‏وصلاح محسن ومصطفى شوبير.

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة كأس العالم للأندية، على ملعبي أحمد بن علي والمدينة التعليمية.

ويشارك في مونديال الأندية بايرن ميونخ باعتباره بطلًا لدوري أبطال أوروبا، كما سيشارك الدحيل باعتباره بطل الدوري القطري وفريق البلد المضيف، والأهلي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا وأولسان بطل آسيا، وبالميراس بطل كأس ليبرتادوريس و تيجريس المكسيكي بطلاً لدوري أبطال كونكاكاف، فيما أعلن أوكلاندا انسحابه من البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق