فحص طبي لثنائي المصري بعد تعرضهم لحادث سير

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

خضع كريم العراقي لاعب فريق النادي المصري ومنتخب مصر الأوليمبي لفحص طبي شامل لدى أحد أكبر استشاريي المخ والأعصاب و كذلك اللاعب اسلام صلاح وذلك للاطمئنان على حالتهم الصحية عقب الحادث الذي تعرض له اللاعبين برفقه زملائهم بالفريق محمد جريندو و زياد فرج  ومحمد شحاته و الذي تم استبعادهم من قائمة مباراة البنك الأهلي و التي أقيمت بالجولة الحادية عشر من عمر الدوري العام.

هذا وقد قام الطبيب المعالج بمناظرة كافة التقارير والاشعة التي توضح حالة اللاعب للاطمئنان على حالته العامة والتأكد من عدم وجود أية مضاعفات لدى اللاعب جراء الحادث الذي تسبب في فقدان اللاعب لوعيه بالإضافة إلى زميلة إسلام صلاح مدافع الفريق و الذي تعرض إلى كسر في عظمة الأنف بالإضافة إلى بعض الجروح في الوجه و الرأس .

هذا وقد أجرى الأطباء المعالجين اتصالا هاتفيا بالدكتور محمود الشحات طبيب الفريق بالنادي المصري طمأنه من خلاله على حالة اللاعبين مؤكدا أن اللاعبين يحتاج للحصول على فترة من الراحة قبل العودة للتدريبات الجماعية مع الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق