«شيكابالا» يعد لاعبي الزمالك بانفراجه في المستحقات

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

وعد محمود عبد الرزاق شيكابالا  نجم الزمالك  وقائد الفريق زملائه  بأن يكون هناك حلا لأزمة الفريق المالية وسيحدث انفراجه  كبيرة بعد تواصله مع أشرف قاسم المشرف العام علي الكرة والذي تواصل بدوره مع اللجنة المؤقتة والتي وعدتهم بأن يكون هناك حلا لكافة المشاكل المالية.

وكان عدد كبير من لاعبي الزمالك قد أبدوا استيائهم الشديد من تصرفات اللجنة المؤقتة  بقيادة المستشار عماد عبد العزيز والذين قرروا للمرة الرابعة تأجيل صرف المستحقات المالية  الكرة المتأخرة والتي كان مقررا صرفها اليوم، إلى الأسبوع المقبل، بسبب عدم وصول مستحقات الزمالك في صفقة إعارة مصطفي محمد لفريق جالطة سراي التركى.

 وقام محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق بالتوسط لدى المجلس  من أجل وضع النقاط فوق الحروف خاصة وأن معظمهم مرتبط بأقساط والتزامات ماليه وهو ما جعل أشرف قاسم يتعهد له بصرف المستحقات الأسبوع المقبل.

وقد عقد  طارق حشيش المستشار المالي للزمالك اجتماعا مع اللاعبين خلال الأيام الماضية ووعدهم بصرف مستحقاتهم المتأخرة قبل يوم 5 فبراير الجارى ، إلا أن تأخر وصول مستحقات الزمالك لدي النادي التركي إلي حساب النادي أدي لتأخر صرف المستحقات للأسبوع المقبل وهو الأمر الذي وضع إدارة النادي في مأزق أمام اللاعبين الذين ينتظرون صرف مستحقاتهم المتأخرة اليوم.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك قد اجتمع اليوم الخميس بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قبل التدريب لبحث أوضاع اللاعبين وإعادة تقييم الفريق خلال المباريات الماضية.

ويشمل الاجتماع اليوم الحديث عن هبوط مستوي اللاعبين امثال زيزو وبن شرقي وحازم امام ومحمود علاء ومحاولة حل اي مشاكل قد تكون مؤثرة علي تركيز اللاعبين ، وكذلك إمكانية إعادة توظيف بعض اللاعبين في المراكز التي تعاني من نقص.

وخسر فريق الزمالك امام  غزل المحلة في  الجولة الـ 11 للدوري بنتيجة هدفين مقابل هدف، والهزيمة جمدت رصيد الزمالك عند النقطة 23 يحتل بها صدارة الدورى مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 في المركز الـ 10 في جدول الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق