أعلام الزمالك تظهر في ملعب المدينة التعليمية قبل مباراة الأهلي و الدحيل (صور)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حرصت بعض من جماهير الزمالك على التواجد في ملعب المدينة التعليمية بالدوحة لمؤازرة الأهلي أمام الدحيل القطري في افتتاح مشوار المارد الأحمر بمونديال الأندية.

1b4953ca1f.jpg

980b1a36d8.jpg

وتوافدت جماهير الأهلي من الجالية المصرية بقطر على ملعب المدينة التعليمية الذي سيستضيف مباراة الأهلي و الدحيل القطري بمونديال الأندية.

وكانت جماهير الأهلي الحاضر للقاء قد خضعت لمسحة طبية أمس لحضور المباراة ، وتسلمت التذاكر أمس لحضور اللقاء.

واختتم النادي الأهلي مساء أمس استعداداته لمواجهة الدحيل القطري المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد المدينة التعليمية، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

 

وأعلن الأهلي تشكيل المباراة و الذي جاء كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو ‏السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا.‏

 

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وجونيور ‏أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود كهربا وياسر إبراهيم وسعد سمير ومروان محسن ‏وصلاح محسن ومصطفى شوبير.

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة كأس العالم للأندية، على ملعبى أحمد بن علي والمدينة التعليمية.

ويشارك في مونديال الأندية بايرن ميونخ  باعتباره بطلًا لدوري أبطال أوروبا، كما سيشارك الدحيل باعتباره بطل الدوري القطري وفريق البلد المضيف، والأهلي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا وأولسان بطل آسيا، وبالميراس بطل كأس ليبرتادوريس و تيجريس المكسيكي بطلاً لدوري أبطال كونكاكاف، فيما أعلن أوكلاندا انسحابه من البطولة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق