الشوط الأول.. تيجريس يتقدم على أولسان بهدفين لهدف في افتتاح مونديال الأندية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أنهى تيجريس أونال المكسيكي، الشوط الأول من مباراته أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، متقدمًا بهدفين لهدف، في المباراة التي تجمعهما على ملعب (أحمد بن علي) بالريان، في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للاندية 2020، التي تستضيفها قطر.

افتتح كيم كي هي، التسجيل لأولسان في الدقيقة 24، قبل أن يتمكن الفرنسي أندريه بيير جينياك، من إحراز التعادل لتيجريس في الدقيقة 38، قبل أن يعود اللاعب ذاته، ليسجل الهدف الثاني، للفريق المكسيكي، في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط، من ركلة جزاء.

الفرصة الأولى المحققة الأولى في المباراة، كانت في الدقيقة 19، عندما عندما سدد كيم جي هيون، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، أبعدها حارس تيجريس إلى ركنية

وفي الدقيقة 24، سجل كيم كي هي، هدف التقدم لأولسان، من كرة رأسية جاءت من ركلة ركنية نفذها بيت جارام.

وفي الدقيقة 28، تصويبة قوية من بيت جارام، لاعب وسط أولسان، من ركلة حرة مباشرة، لكن حارس تيجريس تصدى لها.

والدقائق العشر الأخيرة، من الشوط الاول، بدأ الفريق المكسيكي ضغطه على مرمى أولسان، بغية إحراز هدف التعادل.

الدقيقة 37، شهدت تصويبة قوية من رافائيل كاريوكا لاعب تيجريس ابعدها الحارس الكوري لركنية. 

وفي الدقيقة 38، تمكن الفرنسي المخضرم أندريه بيير جينياك، من إدراك التعادل لتيجريس المكسيكي، بعد تصويبة جاءت من كرة رأسية من زميله دييجو رييس.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، احتسب الحكم ركلة جزاء لتيجريس، بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد، بعد أن تبين ملامسة الكرة لأحد لاعبي فرق أولسان.

وسدد جينياك، ركلة الجزاء، ووضع الكرة في الشباك، مسجلًا الهدف الثاني لتيجريس أونال، لينتهى بعدها الشوط الأول، بتقدم تيجريس على أولسان هيونداي بهدف لهدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق