كلوب يرجح عدم مشاركة فان دايك مع ليفربول هذا الموسم

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول اليوم الاثنين،  أن الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع الفريق من غير المرجح أن يلعب مرة أخرى في الموسم الحالي 2020-2021 بسبب الإصابة.

ويغيب فان دايك عن ليفربول منذ منتصف شهر أكتوبر الماضي،  عن الملاعب بسبب إصابة في أربطة الركبة والتي تطلبت عملية جراحية، وهو يخضع لعملية تأهيل.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام برايتون في الدوري الإنجليزي:"مهما حدث ، أعتقد أن لدينا مكام لفيرجيل في قائمة دوري أبطال أوروبا، أعتقد أنه كان في قائمة الدوري الممتاز، لم يخبرني أحد أنني يجب أن أغير شيئًا بذلك."

وأضاف"إذا كان لدينا مكان في قائمة دوري الأبطال ، فسيكون في على القائمة، في الوقت الحالي ، لا أعرف من أين تأتي هذه الشائعات التي تحدثت عن إخراجه من القائمة  لا أحد حقًا ، لا طبيب ، لم يخبرني أحد حقًا أن هناك فرصة لفيرجيل للعب هذا الموسم مرة أخرى."

وتابع قائلًا:"لا أريد أن أقول أن هذا مستحيل تمامًا ولكن هذا غير محتمل، إذا كان لدينا مساحة ، فسنضعهم جميعًا ، حتى عندما يخبرنا جميع الأطباء أنه لا توجد فرصة، نفعل ذلك لأننا نؤمن بالمعجزات من وقت لآخر."

واختتم قائلًا:"ولكن إذا لم يكن هناك مكان ، فعلينا أن نفكر في هذا النوع من الأشياء ونقول ،" الفرصة ليست كبيرة جدًا لذا علينا اتخاذ القرار. "ولكن إذا كانوا مدرجين في القائمة ، فهذا فقط لأننا نأمل في ما يقرب من معجزة. هذا هو الأمر."

ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون غدًا الثلاثاء، في بطولة الدوري الإنجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق