الإنتاج الحربي يتقدم على الجونة في الشوط الأول بهدف وهاب أنان

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

انتهي الشوط الأول من مباراة الجونة والإنتاج الحربي المقامة بملعب خيري بشارة بالجونة في الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز بتقدم الإنتاج الحربي بهدف سجله وهاب أنان في الدقيقة 36 .

أجرى حمادة صدقي المدير الفني الإنتاج الحربي تغييرا شاملا في تشكيل الفريق ودفع بثلاثة لاعبين من الصفقات الجديدة وهم أحمد صابر ومحمد سوستة وحميد ماو ومعهم الغاني وهاب أنان الذي شارك لأول مرة منذ بداية الموسم وأشرك علاء سلامة في مركز الظهير الأيمن واعتمد على ثلاثي هجومي مكونا من أحمد عفيفي ومامادور نياس ومحمد فييرا .

في المقابل لعب الجونة بطريقة 4-1-4-1 بوجود نور السيد محور إرتكاز في الوسط وأمامه الرباعي الأن كيامبادي وإسلام عبد النعيم وإسلام رشدي وعمرو عبد الفتاح عموري وأس الحربة المتقدم كريم الطيب .

أول 35 دقيقة من الشوط الأول لم يكن فيها مايستحق الذكر سوى هدف سجله الإنتاج الحربي في الدقيقة التاسعة والغاه الحكم بسبب التسلل والإنذار الذي حصل عليه إسلام رشدي وواجه رضا شحاتة المدير الفني للجونة موقفا حرجا عندما خرج محمد نجيب قلب الدفاع مصابا في الدقيقة 16 ولعب الصاعد زياد الجيوشي بدلا منه ثم أصيب الأن كيامبادي ولعب محمد عبد الجواد بدلا منه في الدقيقة 35 .

في الدقيقة 36 مرر علاء سلامة كرة عرضية أبعدها محمد الحبيب يكن برأسه ووصلت الى وهاب أنان داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة قوية داخل الشباك مسجلا هدف التقدم للإنتاج الحربي .. وأحتسب الحكم أحمد حمدي 3 دقائق وقت بدل ضائع ثم أطلق صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم الإنتاج الحربي بهدف .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق