التشكيل الرسمى.. الطيب وعبدالنعيم يقودان هجوم الجونة أمام الإنتاج الحربي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن رضا شحاته، المدير الفني للجونة، تشكيل فريقه الرئيسي، لمواجهة الإنتاج الحربي، بعد قليل، على إستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: إسلام طارق.

خط الدفاع: عمرو السعداوي ومصطفى الصفتي، ومحمد نجيب ومحمد الحبيب يكن.

خط الوسط: نور السيد والآن تشامبادي، وعمرو عبدالفتاح وإسلام رشدي.

خط الهجوم: كريم الطيب وإسلام عبد النعيم.

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد عادل عبد المنعم وزياد الجيوشي، ومحمود الشبراوي ومحمد عبدالجواد، ومحمد رجب وجوزيف نجويم والعربي بدر، وأحمد عامر وأدريس مبومبو.

 

ويقود المباراة تحكيميا طاقم مكون من الحكم أحمد جمال، ويساعده تامر رشاد وعلاء عبدالباسط ومعهم يحيي فضل حكمًا رابعًا ومحمود دسوقي حكم فيديو، وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.

ويحتل الجونة المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، بعدما خاض الفريق الساحلي 10 مباريات، محققا الفوز في 5 مواجهات و3 تعادلات وهزيمتين.

ويذكر أن الجونة تعرض للهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، يوم الجمعة الماضية، في المباراة التي جمعت الفريقين، على إستاد الجديد، ضمن منافسات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق