رسميًا.. سيف تيري يجدد تعاقده مع المريخ السوداني

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أعلن سيف تيري، مهاجم الفريق المريخ السوداني، تجديد تعاقده مع النادي، وذلك حسبما أعلن في بيان رسمي.

وقال سيف تيري في تدوينة عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "بحمد لله وتوفيقه، التجديد لبيتي الكبير المريخ العظيم لمدة 3 سنوات قادمات".

وكان سيف تيري، قد أثار الجدل، خلال الأيام القليلة الماضية، حول انتقاله من المريخ إلى نادي الشرطة العراقي.


وكان نادي المريخ السوداني، قد أعلن في وقت سابق، تعاقده رسميًا مع المهاجم الجاميكي دارين ماتوكس، من أجل تدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وانضم ماتوكس، إلى المريخ في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريق سينسيناتي الأمريكي.

ولعب ماتوكس- البالغ من العمر 30 عامًا - من قبل لأندية فانكوفر الكندي ودي سي يونايتد الأمريكي.

ومن جانبه، أعلن المريخ تعاقده مع كل من المدافع النيجيري أديلي أولاميليكان، قادمًا من فريق لوبي ستارز النيجيري، والأوغندي سعيدي كويني، لاعب الوسط المهاجم لفريق سلطات الضرائب الأوغندي، والنيجيري توني إيدجوماريجوي، قادمًا من المغرب التطواني، والكاميروني باسكل إيبوسي، قادمًا من فيسكوف التشيكي، وروماريو بالدي صاحب الجنسيتين البرتغالية وغينيا بيساو، قادمًا من جيسل فيسنتي البرتغالي، في صفقة انتقال حر.

يذكر أن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، قد أوقعت المريخ في المجموعة الأولى، بجوار الأهلي وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

ومن المقرر، أن يحل المريخ، ضيفًا على الأهلي، بالقاهرة، يوم السادس عشر من فبراير الجاري، ضمن الجولة الأولى من المجموعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق