رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل تاكومي مينامينو إلى ساوثهامبتون معارًا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، رحيل لاعبه الياباني تاكومي مينامينو، جناح الفريق، عن صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي.

 

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله رحيل تاكومي مينامينو إلى صفوف ساوثهامبتون على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

وتوصل الناديان لاتفاق رسمي قبل نهاية الميركاتو الشتوي، في ظل معاناة مينامينو من عدم المشاركة بانتظام في المباريات الرسمية للفريق تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

 

وخاض مينامينو 31 مباراة مع ليفربول، سجل خلالهم 4 أهداف، وشارك في أغلب اللقاءات كبديل في الشوط الثاني.

 

يذكر أن تاكومي مينامينو، صاحب الـ26 عامًا، قد انتقل إلى صفوف ليفربول في يناير 2020، قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوي.

 

وكان ليفربول قد تعاقد مع بريستون لضم المدافع بين دافيز، مقابل 2 مليون جنيه إسترليني، وإعارة سيب فان دين بيرج مدافع ليفربول الشاب، صاحب الـ19 عامًا، لصفوف بريستون نورث إيند.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

— Liverpool FC (@LFC)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق