موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في كأس إيطاليا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في كأس إيطاليا، اليوم الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس

ومن المقرر أن تُقام مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في كأس إيطاليا على استاد "سان سيرو"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويسعى إنتر ميلان، بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور النهائي من كأس إيطاليا، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

في المقابل، يرغب فريق يوفنتوس، بقيادة المدرب أندريا بيرلو، في الفوز أيضًا بمباراة اليوم، وتخطي عقبة إنتر ميلان، من أجل حجز تذكرة نهائي كأس إيطاليا.

 

وكان إنتر ميلان قد تأهل لدور نصف النهائي، بعدما تغلّب على جاره ميلان بنتيجة 2-1، بينما صعد يوفنتوس لهذا الدور بعد الفوز على سبال برباعية نظيفة.

 

وعلى المستوى المحلي، يتواجد إنتر ميلان في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، خلف جاره ميلان صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

— Inter (@Inter)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق