باستثناء لاعب واحد.. قائمة الأهلي تشارك لأول مرة في مونديال الأندية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستعد الأهلي لبدء منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 4 حتى 11 فبراير الجاري، ويستهل الأهلي منافساته في البطولة العالمية بمواجهة الدحيل القطري الخميس المقبل، على أن يواجه الفائز منهما بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الجاري في نصف نهائي البطولة العالمية التي يشارك فيها الأهلي للمرة السادسة في التاريخ.

 

وتضم قائمة الأهلي المشاركة في المونديال 23 لاعباً، حسب تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتضم القائمة كلاً من :

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

 

خط الدفاع: أيمن أشرف – بدر بانون – ياسر إبراهيم – سعد سمير – أحمد رمضان "بيكهام" – محمد هاني – علي معلول .

 

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي – أكرم توفيق.

 

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي قفشة – حسين الشحات – محمود عبد المنعم كهربا – طاهر محمد طاهر – جونيور أجايي.

 

خط الهجوم: محمد شريف – مروان محسن – صلاح محسن – والتر بواليا.

 

ومن بين تلك القائمة لا يوجد سوى سعد الدين سمير شارك من قبل مع الأهلي في النسخة الأخيرة من مونديال الأندية التي شارك فيها الفريق الأحمر وكانت عام 2013  بالمغرب، وسبق لسعد سمير المشاركة في كأس العالم للأندية في نسختين سابقتين مع الفريق الأحمر، قبل النسخة الحالية بقطر، حيث كانت الأولى عام 2012، والثانية سنة 2013 .

 

وفي عام 2012 شارك اللاعب مع الأهلي من مقاعد البدلاء ، خلال المباريات الثلاثة التي خاضها الأحمر أمام مونتيرى المكسيكى، وكورينثيانز ، بالإضافة على هيروشيما، وهى المباراة التي فاز فيها الأحمر بثنائية مقابل هدف.

 

وعلم " الكابتن "  أن سعد سمير يعمل حاليا على تحفيز اللاعبين ذاكرا لهم ما حققه الأهلي من إنجازات خلال مشاركاته في كأس العالم للأندية خاصة فترة الجيل الذهبي مع الساحر البرتغالي مانويل جوزية وتحقيقه مركزي السادس مرة والثالث في مرة أخرى.

 

وطالب سمير زملائه بضرورة بذل الجهد لتحقيق نتيجة مشرفة ليتخطوا ما حققه الجيل الذهبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق