باسم مرسى لـ"الكابتن": هذا الشخص سبب عدم عودتي إلى الزمالك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

عبر باسم مرسى مهاجم المقاصة الجديد عن سعادته بالانضمام للفريق الفيومي، موضحا أنه عانى في الزمالك من تجاهل الأجهزة الفنية لقدراته الكروية وأنه حارب من أجل استعادة مستواه ولكن أشرف قاسم المشرف العام رفض ذلك.

 

وقال مرسى في تصريحات خاصة لـ" الكابتن" إنه لا يرغب في العودة إلى الزمالك لكي يحصل على أموال، وإنما كان هدفه المساهمة مع الفريق الأبيض في حصد الألقاب وعودة "بعبع" القارة السمراء من جديد على حد وصفه.

 

وأوضح أنه حدث خلاف بيه وبين أشرف قاسم منذ فترة، واعتذر اللاعب أمام الجميع، لكن المدرب لم يمرر الواقعة ولم ينساها، وبقى أسيرا لهذا الموقف، مما أثر على فرص عودة باسم مرسي إلى "ميت عقبة".

 

وكشف مهاجم المقاصة الجديد عن علاقته الطيبة بجماهير الزمالك واللاعبين مبديا إعجابه الشديد بشخصية شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

 

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي على، التعاقد مع الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري لدعم الهجوم الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

وخرج باسم مرسي من حسابات مدرب الزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو، خلال المباريات الأخيرة للاعب في الدوري، ليستقر الرأي على رفض انضمامه نهائيا، قبل أن ينتقل بشكل رسمي لصفوف مصر للمقاصة في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد الشتوي أمس الأحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق