عاجل.. جالاتا سراي يرحب بـ مصطفى محمد ويعلن التعاقد معه رسميًا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
رحب نادي جالاتا سراي التركي، منذ قليل، بمصطفى محمد بعد التعاقد معه رسميًا على سبيل الإعارة قادمًا من نادي الزمالك.

ونشر حساب نادي جالاتا سراي عبر موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" صورة لـ مصطفى محمد بقميص الفريق، مرحبين به ومتمنين له التوفيق.

ونشر الموقع الرسمي لنادي جالاتا سراي السيرة الذاتية لـ مصطفى محمد بعد انضمامه لصفوف الفريق رسميًا على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء.

وأكد النادي بأن مصطفى محمد سيحصل على 400 ألف دولار كراتب له في الموسم الحالي 2020-2021، على أن يحصل على 725 ألف دولار في الموسم المقبل 2021-2022.

وتحصل مصطفى محمد، مهاجم فريق الزمالك والمعار لـ جالاتا سراي، اليوم الإثنين، على رخصة اللعب في الدوري التركي مع فريقه الجديد بعد إرسال البطاقة الدولية له.

وأُصدرت الرخصة الخاصة بـ مصطفى محمد بعد قيده في قائمة الفريق، ليصبح بإمكانه المشاركة رسميًا مع جالاتا سراي في الدوري التركي.

ويستعد جالاتا سراي التركي لمواجهة إسطنبول باشاكشهير، غدًا الثلاثاء، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري.

كان نادي الزمالك قد أعلن عن إعارة مصطفى محمد لـ جالاتا سراي التركي لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 2 مليون دولار، مع إمكانية بيع عقده نهائيًا مقابل 4 ملايين دولار.

ووصل مصطفى محمد لتركيا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط اهتمام من الإعلام التركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق