خاص.. لاعبو الزمالك يطلبون وساطة شيكابالا للحصول على مستحقاتهم

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

طالب لاعبو الزمالك زميلهم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق بالتوسط لدى مسئولى اللجنة المؤقتة لإدارة النادي  من أجل صرف المستحقات المتأخرة لديهم خاصة وأن معظمهم مرتبط بالتزامات مادية .

 وعلم " الكابتن" من مصدر مطلع داخل الزمالك أن شيكابالا وعد زملاءه بالتدخل والتوسط من أجل سداد كافة التزامات المادية ، مؤكدا لهم أنه علم أن هناك انتعاشة مالية فى خزينة النادى بعد الحصول على مستحقات المغربى محمد أوناجم ومصطفى محمد .

وكان المسئولون بنادي الزمالك قد طالبوا اللاعبين  بالصبر حيث سيتم صرف مقدم تعاقدهم برفقة باقي اللاعبين فى باقى الألعاب الأخرى  خلال الفترة من 5 إلى 7 فبراير الجاري، رغم حلول موعد صرف المقدم بشكل رسمي.

ووافق  اللاعبون على طلب مسئولي الزمالك فورا، مؤكدين أنهم سينتظرون لحين صرف مقدم تعاقده بعد توافر المبلغ دون افتعال أي أزمات مع النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة غدا في الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساء.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعدما حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين وأحرز 16 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق