رسميًا.. الجزيرة الإماراتي يعلن إنهاء تعاقده مع عمر عبدالرحمن «عموري»

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، بشكل رسمي إنهاء تعاقده، مع عمر عبدالرحمن "عموري"، صانع ألعاب الفريق، بالتراضي، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان مقتضب.

وقال النادي في بيانه الذي نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أنه يتوجه بالشكر للاعب على كل ما قدمه خلال الفترة الماضية لـ "فخر أبوظبي" وتتمنى له التوفيق في مسيرته الاحترافية والشخصية.

ومن جانبه، قال "عموري"، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي، على "تويتر": "اتقدم بجزيل الشكر لإدارة نادي الجزيرة على منحي فرصة تمثيل فخر أبوظبي خلال الفترة الماضية، وأتمنى للفريق التوفيق محليًا وخارجيًا، والشكر موصول لجمهور الجزيرة".

وأضاف: "أتمنى لإخواني لاعبي فريق نادي الجزيرة، مواصلة النجاح والإبداع، وأشكرهم على تعاونهم معي خلال مشاركاتي مع الفريق".

وبدء عموري، مسيرته الاحترافية، مع نادي العين، عام 2008، الذي أمضى معه عشر سنوات، ليخوض بعدها تجربة غير ناجحة مع فريق الهلال السعودي، في موسم 2018-2019، حيث شهدت تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي، بعد 6 مباريات خاضها مع الفريق، قبل أن ينتقل اللاعب في الموسم التالي، إلى فريق الجزيرة الإماراتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق