محلل الأداء يقدم لموسيماني تقريرًا عن الدحيل القطري في آخر 5 مباريات لتحفيظ اللاعبين

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه، مساء اليوم الاثنين، علي الملعب رقم واحد بملاعب التدريب بجامعة قطر في نفس توقيت مباراته أمام الدحيل، المقرر لها مساء الخميس المقبل.

 

وجاء قرار بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، في هذا الموعد حتى يعتاد اللاعبون على الطقس في ذلك التوقيت من اليوم، وذلك قبل وقت كاف من مباراة الفريق الأولى، وسيخوض الأهلي تدريباته على الملعب رقم واحد، وهي من ضمن ملاعب التدريب في مونديال قطر 2022.

 

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين، شاهد خلالها علي آخر مباراة للدحيل أمام الأهلي القطري في الكأس، والتي حقق الفوز بسداسية نظيفة من أجل شرح مواطن القوة والضعف للفريق المنافس.

 

وتسلم موسيماني تقريرًا كاملًا من محلل الأداء عن فريق الدحيل القطري من جهازه المعاون، يشمل كل المعلومات عن المنافس وتسجيلات لمبارياته الأخيرة في كل البطولات التي يشارك فيها، وقائمة بكل اللاعبين الموجودين والصفقات الجديدة المنضمة في الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وكشف مصدر مسئول أن التقرير الفني شمل عدد دقائق مشاركة كل لاعب مع الفريق في الفترة الماضية، وأبرز اللاعبين وسجل أهدافهم ونقاط القوة والضعف داخل الفريق بجانب موقفهم في كل البطولات التي يشارك فيها خلال الفترة الحالية وتقرير شامل عن آخر 5 مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق