كلوب: محمد صلاح عالمي.. ورغبته في تسجيل الأهداف لن تتوقف

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أشاد الألماني يوجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بتألق نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق، خلال مباراة الفرق أمام وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحقق ليفربول فوزًا كبيرًا على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وشهدت المباراة تسجيل محمد صلاح هدفين مميزين في الدقيقة 57 بقدمه اليسرى والدقيقة 68 بتمريرة طويلة ومهدها لنفسه بمهارة فائقة، ليُضيف فاينالدوم الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

 

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «ميرور» تصريحات كلوب عقب المباراة، قائلًا: "محمد صلاح؟ أنا غير مندهش".

 

وأوضح: "أعمل بشكل يومي معه وهو لن يتوقف أبدًا عن امتلاك رغبة هائلة في تسجل الأهداف".

 

وتابع: "الجميع يعلم أنه لاعب من طراز عالمي رفيع، ولا يوجد أي شك في ذلك".

 

وأضاف: "في الأسابيع الماضية عندما فشلنا في تسجيل الكثير من الأهداف، قلت أن الشيء الوحيد الذي يمكن عمله هو تكرار المحاولة دائمًا. يجب اتخاذ قرارات جيدة أو قرارات أفضل".

 

وواصل: "الهدف الأول جاء بذكاء كبر، وفي الأسابيع الأخيرة الماضية حاول التسديد من بين أقدام المنافسين، ونجح هذه المرة في تسديد كرة قوية في أعلى الزاوية. إنه هدف ممتاز".

 

وأتم كلوب تصريحاته، قائلًا: "راضٍ بشكل كبير عن أداء الفريق، ولكن سنواصل بذل قصارى جهدنا لتحقيق الأفضل".

 

وبعد تسجيل الهدفين، نجح صلاح في تعزيز صدارته لقائمة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفًا، متفوقًا على كل من الكوري الجنوبي هيونج مين سون، وهاري كين، ثنائي توتنهام، برصيد 12 هدفًا، وودومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، صاحب المركز الثالث برصيد 11 هدفًا.

كذلك أصبح صلاح أول لاعب في ليفربول يسجل في شباك وست هام للمباراة الرابعة على التوالي، منذ بيلي ليدل في عام 1958.

 

ليس هذا فحسب، بل أصبح صلاح خامس لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفًا في 4 مواسم متتالية، فقد أحرز 21 هدفًا هذا الموسم في جميع المسابقات حتى الآن، وأول لاعب منذ الأسطورة أيان راش، الذي فعل ذلك 6 مرات على التوالي من 1981-82 إلى 1986-1987.

 

كما ذكرت شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم، أن صلاح ساهم في 21 مباراة بدأها بالدوري الإنجليزي، دون زميله السنغالي ساديو ماني بشكل مباشر في تسجيل 29 هدفًا (20 هدفًا و 9 تمريرات حاسمة).

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، خلف كلًا من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 44 و41 على الترتيب.

— OptaJoe (@OptaJoe)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق