زى النهاردة.. الزمالك يتعادل مع أول أغسطس الأنجولى سلبيا فى دورى أبطال إفريقيا 2020

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يوم 1 فبراير عام 2020 تعادل الزمالك مع أول أغسطس الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بملعب سيدار إينيفارستاريا بمدينة لواندا وأدارها الحكم الإريتيري تيسجاى موجوس تيكلو في ختام دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المباراة كانت تحصيل حاصل بعد تأكد صعود الزمالك لدور الثمانية وخروج أول أغسطس لذلك دفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بمجموعة من البدلاء وجاءت بداية المباراة حماسية وانطلق كريم بامبو ودخل منطقة الجزاء وسدد بعيدا عن المرمى ورد أول أغسطس بفرصة خطيرة عندما راوغ  أري بابل أكثر من لاعب ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ارتدت من العارضة.

 

فى الدقيقة 20 لعب أحمد عيد كرة طويلة من رمية تماس داخل منطقة الجزاء سددها عمر السعيد برأسه بجوار القائم وفي الدقيقة 30 نجح محمد عواد فى التصدي لرأسية مابالولو بعد تمريرة رائعة من إيمانويل نجوديكاما لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

في بداية الشوط الثانى حاول الزمالك تسجيل هدف وسدد أحمد سيد زيزو كرة قوية تصدى لها الحارس الأنجولى وواصل الأبيض محاولاته ودفع كارتيرون بمحمد عنتر بدلا من كريم بامبو.

وفى الدقيقة 86 باغت إسلام جابر الجميع بتسديدة لكنها مرت بجوار القائم ثم واصل تحركاته على الجانب الأيمن فى محاولات لتنشيط الهجوم الأبيض لكن دون جدوى لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى.

 

مثل الزمالك: محمد عواد  وأحمد عيد "محمود حمدي الونش ق 71" ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام وعبدالله جمعة ومصطفى فتحي "كابونجو كاسونجو ق 64" ومحمد حسن وأحمد زيزو وإسلام جابر وكريم بامبو "محمد عنتر ق 53" وعمر السعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق