محمد شريف:لم أحزن بعد التعاقد مع بواليا.. ووجود أكثر من مهاجم في مصلحة الفريق (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أكد محمد شريف، لاعب النادي الأهلي، أن الموسم الذي قضاها في إنبي صنع معاه الفارق، مشيرا أنه كان السبب في العودة للقلعة الحمراء.

وقال محمد شريف، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة النادي "الأهلي"، أجتهد دائما في التدريبات وأعمل كل ما علي من أجل التواجد ضمن التشكيلة الأساسية بالفريق، مشيرا أن التواجد في الأهلي شئ صعب لأنك تعيش في ضغوط طوال الوقت.

وتابع: لا يوجد مركز مفضل بالنسبة لي، ومركزي الأساسي جناح وأحفظ مهام هذا المركز وشاركت في مركز المهاجم، مشيرا أنه يؤدي بشكل جيدا في المركزين، وأنه في مركز رأس الحربة بيحرز أهداف أكثر.

وأضاف: لو كنت متواجد في مركز المهاجم بمفردي ومن الوارد أن يكون هناك كسل ووجود أكثر من مهاجم آخر تولد المنافسة، والطبيعي أن يتواجد في الفريق لاعبان وثلاثة أقوياء في المركز الواحد.

وأردف: جددت عقدي مع الفريق خلال تواجدي علي دكة البدلاء، ولم أحزن من جلوسي علي الدكة بعد التعاقد مع والتر بواليا.

وأختتم: موضوع التجديد لم يكمل يومين مع أمير توفيق، مسئول التعاقدات ولم يكن هناك أي اختلاف نهائيا.

ويواجة الأهلي الدحيل القطري، في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام خلال الفترة من 4 إلي 11 فبراير المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق