إمام عاشور لـ «الكابتن» : أحلم بالاحتراف الأوروبي ولا يوجد خلافات مع فرجاني ساسي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 تحول  إمام عاشور لاعب فريق الزمالك إلى  نجم القلعة البيضاء فى نظر جماهير القلعة البيضاء، بعد الأداء الذى قدمه خلال الفترة الأخيرة منذ الاعتماد عليه من جانب الجهاز الفني ، في ظل غياب التونسى فرجانى ساسى الذى يتغيب عن الزمالك في المباريات الأخيرة تزامنا مع الأزمة الدائرة بينه وبين النادي حول تجديد عقده.

 واختص عاشور " الكابتن" بتصريحات عن سر تألقه والحالة الفنية الكبيرة الذى يقدمها بانه  يسعى للمشاركة بصورة أساسية من أجل حجز مكانه الأساسى فى تشكيلة الفراعنة فى الأوليمبياد فهو يسعى أن تكون الدورة نقطة انطلاقه للاحتراف باكبر الدوريات الأوروبية  نافيا وجود مشكله بينه وبين التونسى فرجانى ساسى والذى يعتبره أخا كبيرا بالنسبه له .

واعترف  مدفعجى الزمالك  بصحة الأنباء التى ترددت بأنه سبق وطلب من إدارة الزمالك الرحيل على سبيل الإعارة في ظل عدم المشاركة، إلا أن الإدارة رفضت وقتها وبعدها عزم على التركيز فى التدريبات والقتال والعمل على تحسين حالته البدنية والفنية حتى بات أساسيا وخطف الأضواء فى المباريات الأخيرة .

و أصبح عاشور الأن رمانة ميزان الفريق الأبيض ، بعد تألقه مع الفريق منذ المشاركة خلال  أخر أسبوعين ، حيث سجل ثنائية في مرمى طلائع الجيش ووقدم أوراق اعتماده أمام الجماهير البيضاء، ونجح فى تثبيت أقدامه بوسط ملعب الزمالك، مستغلاً غياب الدولى التونسى فرجانى ساسى.

وتألق عاشور فى مواجهة الطلائع، وأطلق أكثر من قذيفة على مرمى الحارس محمد بسام، سجل منهما هدفين من الطراز العالمى، خطف بهما قلوب الجماهير، وأثبت إنه قادر على تعويض غياب ساسى.

و سجل المدفعجى هدف الفوز لفريقه، بعد الصاروخية التي سددها على مرمى الفريق البورسعيدى، ورغم أن هناك نجوم قدامى للزمالك يرون أن إمام مازال أمامه الوقت ليكون بديلا لساسى وأن يصل لمستوى اللاعب التونسى، إلا ان عاشور يثبت يوما بعد يوم أنه رمانة ميزان خط الوسط في القلعة البيضاء في الفترة الحالية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق