بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 يقدم لكم موقع الوفد بثًا مباشرًا لمباراة “ليفربول وإيفرتون” في أهم مباريات اليوم الأحد 21-6-2020 بالجولة الـ30، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 تنقل مباراة “ليفربول وإيفرتون” على قناة بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق التونسي “رؤوف خليف”، كما تنقل على قناة سكاي سبورتس الألمانية، وقناة بي تي سبورت 1.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، على ملعب “جوديسون بارك” بمدينة ليفربول.

يتربع “ليفربول” على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق شاسع من

النقاط بينه وبين أقرب منافسيه “مانشستر سيتي” وصل إلى 22 نقطة، وبفارق 28 نقطة عن صاحب المركز الثالث “ليستر سيتي”.

 ويقبع “إيفرتون” في المركز الـ12 في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 37 نقطة متقدمًا عن أولى مراكز الهبوط الذي يحتلها “بورنموث” بعشر نقاط واضحة، وبفارق نقطتين عن أصحاب المركز العاشر والحادي عشر “بيرنلي وكريستال بالاس” على الترتيب.

آخر 10 مباريات خاضها الفريقان

في بطولة الدوري الإنجليزي، انتصر “ليفربول” في تسع مباريات وتلقى الخسارة الوحيدة له هذا الموسم على يد “واتفورد” في الجولة قبل الماضية، بينما فاز “إيفرتون” في 4 لقاءات فقط، وتعادل في 3، وخسر مثلهما.

 يذكر أن آخر مواجهة بين “ليفربول وإيفرتون ” انتهت بفوز كاسح للريدز بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد” يوم 4 ديسمبر 2019.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر عبر يلا شوت لايف (اضغط هنا)

لمشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر عبر يلا شوت لايف (اضغط هنا)

لمشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر عبر يلا شوت لايف (اضغط هنا)

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق