محمد صلاح فى التشكيل الأغلى لبطولة الدورى الإنجليزى.. تفاصيل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
نشرت صحيفة "صن" البريطانية، اليوم الخميس، التشكيل الأغلى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2020-2021، من حيث القيمة التسويقية.

وتواجد نجمنا المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، في التشكيل الذي نشرته صحيفة "صن" حيث بلغت قيمته التسويقية مبلغ 108 ملايين جنيه إسترليني.

وجاء التشكيل الأغلى في البريميرليج من حيث القيمة التسويقية كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر من ليفربول بمبلغ 72 مليون جنيه إسترليني

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد من ليفربول بمبلغ 99 مليون جنيه إسترليني - إيمريك لابورت من مانشستر سيتي بمبلغ 54 مليون جنيه إسترليني - فيرجيل فان دايك من ليفربول بمبلغ 72 مليون جنيه إسترليني - أندرو روبرتسون من ليفربول بمبلغ 67.5 مليون جنيه إسترليني.

خط الوسط: برونو فيرنانديز من مانشستر يونايتد بمبلغ 81 مليون جنيه إسترليني - كيفن دي بروين من مانشستر سيتي بمبلغ 108 مليون جنيه إسترليني - كاي هافرتز من تشيلسي بمبلغ 72.9 مليون جنيه إسترليني.

خط الهجوم: محمد صلاح من ليفربول بمبلغ 108 ملايين جنيه إسترليني - ساديو ماني من ليفربول بمبلغ 108 ملايين جنيه إسترليني - هاري كين من توتنهام بمبلغ 108 ملايين جنيه إسترليني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق