منتخب روسيا يتعادل مع بيلاروسيا 32-32 فى مونديال اليد

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
تعادل المنتخب الروسي مع نظيره البيلاروسي بنتيجة 32 -32، في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة في بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

المباراة كانت متكافئة بين الطرفين مع أفضلية طفيفة للمنتخب البيلاروسي في بداية الشوط الأول، ولكن المنتخب الروسي استطاع معادلة النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 15-15.

وفي الشوط الثاني، استمر الوضع كما هو عليه، ووصلت النتيجة للتعادل 32-32 قبل نهاية المباراة بـ30 ثانية، مع تبقي هجمة للمنتخب الروسي، لكن الحارس البيلاروسي تألق في التصدي لتسديدة لاعب المنتخب الروسي، لتنتهي المباراة بالتعادل.

وبتلك النتيجة، تحصل المنتخبان الروسي والبيلاروسي على أول نقطة لهما في البطولة، ليتقاسما صدارة المجموعة الثامنة التي تضم أيضًا منتخبي سلوفينيا وكوريا الجنوبية.

ويتأهل أصحاب أول 3 مراكز في المجموعة للدور الثاني، ليواجهوا أصحاب أول 3 مراكز في المجموعة السابعة التي تضم المنتخب المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق