على رأسها ضغوط رمضان.. 4 أزمات تهدد موسم بيراميدز في الدوري

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم فريق بيراميدز مستويات ونتائج متذبذبة للغاية ببطولة الدوري الممتاز في بداية موسم 2020-2021، على الرغم من إنفاق النادي حديث العهد للملايين على أمل المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

بيراميدز بعدما أن خاض 6 مباريات، حصل على نصف عدد النقاط المستحقة وهو 9 نقاط فقط ليحتل المركز السادس، وذلك بعد أن فاز في مباراتين وتعادل في 3 لقاءات وخسر مباراة واحدة، وهذه نتائج متواضعة للغاية لفريق من المفترض أن ينافس بقوة على اللقب.

ويبدو أن الوضع سيزداد سوءا في بيراميدز ليس بسبب النتائج الضعيفة ولكن لوجود أزمات أخرى سنستعرضها في التقرير التالي:

تهديد بعض اللاعبين بالرحيل بسبب عدم المشاركة

هدد بعض اللاعبين بالرحيل بسبب عدم المشاركة في المباريات، وتحديدا الثلاثي أحمد أيمن منصور وعبد الله بكري ومحمد فتحي.

 

صدام فتحي مع أراوبارينا

دخل أحمد فتحي لاعب الفريق المخضرم في صدام مع رودلفو أراوبارينا المدير الفني للفريق الذي قام باستبداله في مباراة البنك الأهلي.

هذا الموقف أصاب لاعب الأهلي السابق بالغضب الشديد قبل أن يقوم المدرب الأرجنتيني بعدم الدفع به في مباراة وادي دجلة.

 

رمضان صبحي يخطط للرحيل

يخطط رمضان صبحي للرحيل عن بيراميدز بسبب عدم تحمله للضغوط الشديدة التي يعاني منها حاليا بسبب تعرضه للانتقادات والهجوم الدائم من جانب جماهير الأهلي ضده وذلك عقب رحيله عن القلعة الحمراء بطريقة غير لائقة.

أزمة القمصان

أزمة أخرى أشعلت الأمور داخل نادي بيراميدز، وهي شكوى اللاعبين من “خامة” القمصان التي يرتدونها حيث تم اكتشاف أنها قمصان “فرز تاني” وليست القمصان الأصلية من شركة بوما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق