بالتفصيل... موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة 2021

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة، التي ستكون أمام الجونة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن تكون مباراة الزمالك القادمة أمام الجونة، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد بتروسبورت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة 2021

وستُذاع مباراة الزمالك القادمة أمام الجونة في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، إلى مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل مطاردة غريمه الأهلي ومحاولة خطف صدارة الدوري المصري الممتاز، والتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

في المقابل، يرغب فريق الجونة في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل الاقتراب أكثر من مركز الصدارة أو الوصافة على الأقل وتضيق الخناق على الأهلي والزمالك في منافسة لقب الدوري المصري هذا الموسم.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، خلف غريمه الأهلي صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد الجونة في المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق