تقارير: تعثر المفاوضات بين الزمالك وسانت إيتيان بخصوص مصطفى محمد

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، تعثر المفاوضات بين نادي الزمالك ونظيره سانت إيتيان الفرنسي، بخصوص بيع لاعبه مصطفى محمد.

ويرغب نادي سانت إيتيان الفرنسي في التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمهاجم المصري، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب موقع " لو 10 سبورت" الفرنسي، أن المفاوضات بين الناديين لا تسير بشكل جيد في الوقت الحالي، فبعد وجود تفائل من طرف النادي الفرنسي مطلع هذا الأسبوع لإنهاء الصفقة، غاب هذا التفاؤل بعد الجلسة التي جمعت مسئولي الناديين، حيث أصر نادي الزمالك على التحصل على مبلغ 5 مليون يورو للاستغناء عن مصطفى محمد.

وأشار الموقع بأن مسئولي نادي سانت إيتيان يحاولون تخفيض طلبات الزمالك المادية، ولكن التقدم الذي شهدته المفاوضات في الأيام الأخيرة لم يعد موجودًا في الوقت الحالي.

وأكد الموقع بأن الزمالك وافق على الحصول على المبلغ على أقساط لكنه يرفض بشكل نهائي تخفيض طلباتهم المادية المتمثلة في 5 مليون يورو لبيع اللاعب.

ويصر مصطفى محمد على خوض تجربة الاحتراف الخارجي، مع تلقيه عرضًا من جالاتا سراي التركي أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق