يحيى الدرع أفضل لاعب فى مباراة منتخب مصر وتشيلى فى افتتاح مونديال اليد

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
حصد يحيى الدرع لاعب المنتخب المصري ونادي الزمالك، جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت الفراعنة بنظيره التشيلي، في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

الدرع حصد الجائزة بعد قيادته المنتخب المصري للفوز على نظيره التشيلي بنتيجة 35-29، وتسجيله 6 أهداف من 6 تسديدات بنسبة نجاح وصلت لـ100%.

فاز المنتخب المصري على نظيره التشيلي بنتيجة 35-29 في المباراة التي تجمعهما في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

المنتخب المصري استطاع فرض سيطرته على التشيليين وأنهوه متقدمين بنتيجة 18-11.

المنتخب المصري أكمل تفوقه في الشوط الثاني، وتألق حارسنا محمد عصام الطيار بشكل كبير بعد نزوله بديلًا لكريم هنداوي، واستمر التألق الهجومي للاعبي فراعنة اليد.

وبعد مرور 15 دقيقة من الشوط الثاني، تراجع المنتخب المصري قليلًا واستغل ذلك المنتخب التشيلي ليقلصوا الفارق قليلًا، لكنهم تداركوا الموقف، لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة بنتيجة 35-29 في أولى مبارياتهم في البطولة.

وأحرز يحيى الدرع 6 أهداف من 6 تسديدات بنسبة وصلت لـ100%، وسجل يحيى خالد  ومحمد سند وأكرم يسري 4 أهداف فيما أحرز علي زين ومحمد ممدوح هاشم 3 أهداف وكل من إبراهيم المصري وعمر بكار وأكرم يسري هدفين ومحسن رمضان وسيف الدرع، وهدفا لكل من حسن وليد قداح وأحمد هشام.

وبتلك النتيجة، تحصل المنتخب المصري على أول نقطتين له في البطولة وضعته في صدارة المجموعة.

وتضم المجموعة السابعة كلا من منتخبات مصر وتشيلي والسويد ومقدونيا الشمالية التي تم إدراجها في البطولة بعد انسحاب المنتخب التشيكي.

ويلاقي المنتخب المصري في الجولة المقبلة، منتخب مقدونيا الشمالية يوم السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق