موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في كأس السوبر الفرنسي والقنوات الناقلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في كأس السوبر الفرنسي والقنوات الناقلة، في المباراة النهائية من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

ومن المقرر أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في كأس السوبر الفرنسي على ملعب "بولار دولولي"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

وستُذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في كأس السوبر الفرنسي على قناة BeIN Sport HD 6

 

ويسعى باريس سان جيرمان، بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني الجديد للفريق، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثامنة على التوالي، والـ12 في تاريخه.

 

وكان باريس سان جيرمان قد توّج بلقب كأس السوبر الفرنسي في الموسم الماضي على حساب رين بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية للمسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق مارسيليا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التتويج بلقب كأس السوبر الفرنسي أيضًا، في محاولة لمصالحة الجماهير الغاضبة، لاسيما وأن مستوى الفريق غير مستقر في الدوري الفرنسي.

 

— نادي باريس سان جيرمان (@PSG_arab)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق